الأخبار

الملك يتلقى مزيدا من برقيات التعزية من قادة دول شقيقة وصديقة وعدد من المسؤولين بضحايا حادث البحر الميت

٣٠ تشرين أول ٢٠١٨

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني مزيدا من برقيات التعزية من قادة دول شقيقة وصديقة، أعربوا فيها عن تعازيهم لجلالته وللشعب الأردني بضحايا الحادث الأليم الذي تعرض له طلبة مدرسة ومواطنون داهمتهم السيول الخميس الماضي في منطقة البحر الميت.

فقد تلقى جلالة الملك برقيات من جلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والرئيس السوداني عمر حسن البشير، والرئيس اللبناني العماد ميشال عون، وجلالة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ورئيس كازاخستان نور سلطان نزارباييف، ورئيس تركمنستان قربان قولي بيردي محمدوف، والرئيس الهنغاري يانوش أدير، والرئيس البلغاري رومن راديف.

كما تلقى جلالة الملك برقيات مماثلة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وسمو الأمير تشارلز، أمير ويلز، ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

وعبر مرسلو البرقيات عن تضامنهم ووقوف بلدانهم إلى جانب الأردن في مختلف الظروف، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.